منتدى الحقيبة التربوية
نرحب بزوارنا الاعزاء في منتدى الحقيبة التربوية و نتمنى ان لا يبخلوا عنا بتسجيلهم من اجل المشاركة و اغناء المنتدى بارائهم و مقترحاتهم فالف مرحبا. المشرف: محمد راجي

الوفا يواجه شخصية هامة في البلاد بسبب زوجته الشبح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الوفا يواجه شخصية هامة في البلاد بسبب زوجته الشبح

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 26 ديسمبر 2012, 15:07

توصل موقع “كواليس اليوم” بمعلومات أخرى دقيقة بخصوص الفضيحة التي فجرها محمد الوفا، وزير التربية الوطنية، قبل أيام، بخصوص تعرضه للاستفزاز من زوجه أستاذة، وهو زعيم سياسي، وتهديده بما أسماه “الاقتلاع” من منصبه الوزاري.

وذكرت مصدر نقابية لـ”كواليس اليوم”، أن الوفا صرح، في أشغال المجلس الإداري لجهة الرباط سلا زمور زعير، الذي انعقد بمدينة الخميسات، بأن مسؤولا سياسيا كبيرا طلب وساطة عامل بوزارة الداخلية على رأس مدينة مجاورة للرباط، للقائه من أجل التراجع عن أي قرار ضد زوجته، الموظفة الشبح في وزارة التعليم، ورتب هذا العامل له موعدا مع الوزير.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الوزير رحب بالمسؤول السياسي، وبعد اطلاعه على الغاية من اللقاء، اعتذر للرجل، وأخبره بأنه لا يستطيع تقديم الخدمة التي يريد، في ظل الحرب الشرسة التي يواجهها من طرف النقابات، وبعد أخذ ورد بين الطرفين، ثار المسؤول السياسي في وجه الوزير، وخاطبه بقوله “آش غادي تكون أنت كاع في هاد البلاد؟”، وزاد “غاد نقلعك من هاد الحكومة”، بينما واجه الوفا، هذا التهديد بتحدي مخاطبه، بلهجته المراكشية المعهودة “ما تقصرش.. وريني شنو غادي دير”.

وذكرت المصادر ذاتها لـ”كواليس اليوم” أن الوفا حرك هواتفه المحمولة، وفي ظرف 24 ساعة، عادت “الشخصية الهامة” لتقدم اعتذارها إلى الوزير بمكتبه في يوم لاحق. وتوسل الزعيم الحزبي من الوزير إيجاد صيغة لحل المشكلة، وذلك بتوقيع الوزير على تقاعد نسبي للأستاذة الشبح.

وكانت الأستاذة، زوجة “الشخصية الهامة”، كما ورد في تصريح الوزير، قد توصلت قبل أيام بمراسلة رسمية للالتحاق بعملها، أو مواجهة قرار الفصل وفقا للقانون، وهو ما لم يرق لزوجها، الذي ظل يحميها لسنوات عديدة.

وعلمت “كواليس اليوم” أن الوفا كان يفكر جديا في مقاضاة هذه الشخصية، إلا أن توسطات عديدة، وكذا الاعتذار، دفعه إلى التراجع عن القرار.




bounce ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق لكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق ان تضحي من اجله bounce

avatar
Admin
Admin

المغرب وسام
عدد المساهمات : 765
نقاط : 1912
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/03/2012
العمر : 44
الموقع : http://alhakibattarbawiya.voila.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhakibattarbawiya.voila.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى