منتدى الحقيبة التربوية
نرحب بزوارنا الاعزاء في منتدى الحقيبة التربوية و نتمنى ان لا يبخلوا عنا بتسجيلهم من اجل المشاركة و اغناء المنتدى بارائهم و مقترحاتهم فالف مرحبا. المشرف: محمد راجي

معاقبة معلمة لتلميذ بوضع أصبعها في دبره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default معاقبة معلمة لتلميذ بوضع أصبعها في دبره

مُساهمة من طرف Admin في السبت 04 مايو 2013, 14:26

قضية معاقبة معلمة لتلميذ بوضع أصبعها في دبره. وزير التربية الوطنية يدخل على الخط والقضية تأخذ تطورات جديدة




على اثر الفضيحة التي هزت الرأي العام المراكشي مؤخرا، والخاصة بإحدى المعلمات بمؤسسة أم المؤمنين الابتدائية بالمدينة العتيقة لمراكش، والتي عاقبت احد تلاميذها المسمى (ياسين) بإدخال أصبعها في مؤخرته، بعد وضعه فوق الطاولة وأمام مرأى زملائه، وأمرت جميع التلاميذ بالقيام بنفس العملية، مع تهديدها لهم ان لم يقوموا بنفس العملية فسيكون مصيرهم نفس مصير التلميذ المعاقب. وارتباطا بنفس الموضوع قالت مصدر مطلع ان محمد الوفا وزير التربية الوطنية، دخل على الخط حيث طلب من النائب الإقليمي للتربية الوطنية بمراكش، ان يفتح تحقيقا في الموضوع، مع موافاته بتقرير مفصل حول القضية التي استنكرها الرأي العام المحلي والتعليمي بالمدينة الحمراء.

كما ان مصلحة الشرطة القضائية استدعت المعنية بالأمر والمسماة (خديجة) من اجل الاستماع الى إفادتها في الواقعة، بعدما كانت نفس المصلحة قد استمعت الى الضحية ووالدته، و6 من زملائه في الفصل. القضية، وحسب مصدر مسؤول بنيابة التعليم بمراكش ، ستعرف تطورات جديدة وخطيرة في القادم من الأيام، بعد اعترافات خطيرة أدلى بها بعض التلاميذ لاسرهم، من قبيل ان المعلمة المذكورة سبق لها تمزيق المصحف الشريف أمامهم داخل الفصل الدراسي، وان مدير المؤسسة قام بتحرير تقرير في الموضوع، الأمر الذي لم تعره نيابة التعليم في عهد النائب السابق بالاهتمام الواجب بخصوص هذه الواقعة.



مع تحيات: محمد راجي




bounce ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق لكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق ان تضحي من اجله bounce

avatar
Admin
Admin

المغرب وسام
عدد المساهمات : 765
نقاط : 1912
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/03/2012
العمر : 45
الموقع : http://alhakibattarbawiya.voila.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhakibattarbawiya.voila.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى